شريعتي – طهران


معلومات المستشفى


اسم المستشفى: شريعتي

الموقع: طهران ، إيران

التأسيس: 1966

أسرة المستشفى: 495

رئيس المستشفى: الدكتور سعيد رضا محبور

تأسس مستشفى شريعتي كمستشفى تعليمي عام لتوفير الرعاية للمرضى في طهران في عام 1976. مستشفى شريعتي هو مستشفى تعليمي ، تابع لجامعة طهران للعلوم الطبية ويهدف إلى تقديم رعاية صحية عالية الجودة لمجتمعها من المرضى المتنوعين بغض النظر عن الحالة الاجتماعية والاقتصادية الحالة. في الوقت نفسه ، قمنا بتعليم ألمع العقول الطبية والدعوة للبحث الطبي. أولويتنا الأولى كانت ، وكانت وستظل دائماً ، رفاهية مرضانا – القريبين والبعيدين.
تقوم مجموعة متعددة التخصصات تتكون من أطباء وطاقم تمريض وخدمات مساعدة بمراقبة مؤشرات سلامة المرضى الرئيسية لضمان أفضل النتائج الممكنة للمرضى باستخدام أحدث إرشادات الممارسة المبنية على الأدلة. يمكن للمرضى في مستشفى شريعتي الوصول إلى الأطباء ذوي التخصصات في مختلف المجالات ، وجميعهم تقريباً من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طهران للعلوم الطبية والقادة في مجالاتهم.
مع أكثر من 500 سرير في المستشفى ، فإن المتخصصين لدينا متعددي التخصصات معروفون على المستوى الوطني بالسرطان واضطرابات الجهاز الهضمي وإدارة مرض السكري وإدارة أمراض الروماتيزم والجراحة العامة وأمراض القلب وجراحة العظام وأمراض المسالك البولية ورعاية الصدمات. نحن في مستشفى شريعتي نوفر أيضًا الخدمات الصحية للمرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكلى والقلب والعظام بمعدلات نجاح كبيرة. يضمن الموظفون الطبيون والتمريضيون ذوو المهارات العالية أن يتمتع المرضى بمزايا أكثر التكنولوجيات المتقدمة وخيارات العلاج المتاحة في بيئة تتسم بالراحة والرحمة. يتمتع فريق المتخصصين لدينا متعدد التخصصات بخبرة واسعة في التعامل مع هذه البيئة عالية الخطورة والسريعة. نحن نصر على توفير التنفيذ المستمر للمبادئ التوجيهية “أفضل الممارسات” القائمة على الأدلة ، وتحسين العمليات العدوانية وبرامج ضمان الجودة ، ومكافحة العدوى ، والاستخدام القائم على البروتوكول للعقاقير باهظة الثمن ، واستخدام التكنولوجيا الجديدة ، وتوفير إجراءات منقذة للحياة للمرضى كلما وحيثما لزم الأمر .

اسم المستشفى: شريعتي

الموقع: طهران ، إيران

التأسيس: 1966

أسرة المستشفى: 495

رئيس المستشفى: الدكتور سعيد رضا محبور

تأسس مستشفى شريعتي كمستشفى تعليمي عام لتوفير الرعاية للمرضى في طهران في عام 1976. مستشفى شريعتي هو مستشفى تعليمي ، تابع لجامعة طهران للعلوم الطبية ويهدف إلى تقديم رعاية صحية عالية الجودة لمجتمعها من المرضى المتنوعين بغض النظر عن الحالة الاجتماعية والاقتصادية الحالة. في الوقت نفسه ، قمنا بتعليم ألمع العقول الطبية والدعوة للبحث الطبي. أولويتنا الأولى كانت ، وكانت وستظل دائماً ، رفاهية مرضانا – القريبين والبعيدين.
تقوم مجموعة متعددة التخصصات تتكون من أطباء وطاقم تمريض وخدمات مساعدة بمراقبة مؤشرات سلامة المرضى الرئيسية لضمان أفضل النتائج الممكنة للمرضى باستخدام أحدث إرشادات الممارسة المبنية على الأدلة. يمكن للمرضى في مستشفى شريعتي الوصول إلى الأطباء ذوي التخصصات في مختلف المجالات ، وجميعهم تقريباً من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طهران للعلوم الطبية والقادة في مجالاتهم.
مع أكثر من 500 سرير في المستشفى ، فإن المتخصصين لدينا متعددي التخصصات معروفون على المستوى الوطني بالسرطان واضطرابات الجهاز الهضمي وإدارة مرض السكري وإدارة أمراض الروماتيزم والجراحة العامة وأمراض القلب وجراحة العظام وأمراض المسالك البولية ورعاية الصدمات. نحن في مستشفى شريعتي نوفر أيضًا الخدمات الصحية للمرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكلى والقلب والعظام بمعدلات نجاح كبيرة. يضمن الموظفون الطبيون والتمريضيون ذوو المهارات العالية أن يتمتع المرضى بمزايا أكثر التكنولوجيات المتقدمة وخيارات العلاج المتاحة في بيئة تتسم بالراحة والرحمة. يتمتع فريق المتخصصين لدينا متعدد التخصصات بخبرة واسعة في التعامل مع هذه البيئة عالية الخطورة والسريعة. نحن نصر على توفير التنفيذ المستمر للمبادئ التوجيهية “أفضل الممارسات” القائمة على الأدلة ، وتحسين العمليات العدوانية وبرامج ضمان الجودة ، ومكافحة العدوى ، والاستخدام القائم على البروتوكول للعقاقير باهظة الثمن ، واستخدام التكنولوجيا الجديدة ، وتوفير إجراءات منقذة للحياة للمرضى كلما وحيثما لزم الأمر .

تتوفر أيضًا غرف العمليات في مستشفى الدكتور شريعتي للمرضى الذين يحتاجون إلى مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية ، بما في ذلك: زرع الأعضاء الصلبة ، العمليات الهضمية ، جراحات الوجه والفكين جراحة الوجه والفكين والجراحة النسائية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر للمرضى مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية الأخرى ، بدءًا من الرعاية الأولية وحتى العلاج المتطور للاضطرابات المعقدة والنادرة.
يوجد في مستشفى شريعتي أكبر مراكز الأبحاث في إيران في إيران. تتعاون ألمع العقول في الطب لجلب البحوث الطبية إلى الممارسة السريرية. يعد مركز أبحاث أمراض الدم والأورام وزراعة الخلايا الجذعية ومعهد أبحاث الغدد الصماء والتمثيل الغذائي (EMRI) ومعهد أبحاث أمراض الجهاز الهضمي من بين أفضل مراكز البحوث الطبية في البلاد والمعروفة دولياً لأفضل الأبحاث. نؤمن أنه في مستشفى الدكتور شريعتي ، يمتلك فريقنا المهارات والمعرفة اللازمة لتقديم رعاية حصرية ونخبة للمرضى ومهمتنا هي أن نكون مركزًا متميزًا للتميز في رعاية المرضى وأن يكون له تأثير على التعليم الطبي والبحث على المستوى الوطني ودوليا.
العيادات الخارجية

التخدير
الجراحة
الطب الباطني
طب القلب
جراحة القلب
جراحة الاعصاب
علم الأعصاب
علم أمراض المسالك البولية
جراحة الوجه والفكين
الروماتيزم
أمراض الدم و الأورام
علم الغدد
Gastroentrology
طب الكلي
طب النساء
الطب الرياضي
مركز العقم
بدانة
داء السكري
المرافق والمعدات

وحدة العناية التاجية
وحدة العناية المركزة
جناح تصوير الأوعية التاجية
مختبرات القسطرة
جناح مسرح التشغيل
مختبر الأوعية الدموية
مركز التنظير
وحدة ما بعد التخدير
وحدة جراحة اليوم الواحد
وحدة الأورام النهارية أجنحة السريرية

قسم التخدير
العناية المركزة وطب الألم
قسم الجراحة
قسم الطب الباطني
قسم أمراض القلب
قسم طب الطوارئ
قسم جراحة القلب
قسم جراحة المخ والأعصاب
قسم الأمراض العصبية
قسم المسالك البولية
قسم جراحة الوجه والفكين
قسم الأشعة
قسم الروماتيزم
قسم أمراض الدم والأورام
قسم الغدد الصماء
قسم أمراض الجهاز الهضمي
قسم أمراض الكلى
قسم أمراض النساء
قسم الطب الرياضي
قسم علم الأمراض
مركز العقم
وحدة العناية المركزة العامة
وحدة العناية المركزة الداخلية
وحدة جراحة الأعصاب
CCU
وارد غسيل الكلى
الطب النووي
طب إعادة التأهيل
NICU


إيران مدتور بدأت شركة Silk Road Healthcare نشاطها الرسمي في عام 2014 بموافقة وزارة الصحة والسياحة في إيران في مجال السياحة الطبية.
English number: +98 939 492 3730
Arabic number: +98 910 772 2517
Kurdish number: +98 910 772 2518

© Iranmedtour . All Rights Reserved.

Need Help? Chat with us

hospital

Shariati


Shariati hospital hotel


Hospital Name: Shariati

Location: Tehran, Iran

Established: 1966

Hospital beds:495

Hospital chief: Dr. Saeid Reza mehrpour

Shariati Hospital was established as a general teaching hospital to provide care to patients in Tehran in 1976. Shariati Hospital is a teaching hospital, affiliated with Tehran University of Medical Sciences and aims to deliver high-quality health care to its community of diverse patients regardless of socioeconomic status. At the same time, we have been educating the brightest medical minds and advocating medical research. Our first priority is, has been and will always be the well-being of our patients—near and far.

A multidisciplinary group consisting of physicians, nursing staff and ancillary services monitor key patient safety indicators to ensure the best possible patient outcomes using the most current evidence-based practice guidelines. Patients at Shariati Hospital have access to physicians with specialties in different fields, nearly all of who are Tehran University of Medical Sciences faculty and leaders within their fields.

With over 500 hospital beds, our multidisciplinary specialists are well known nationally for cancer, digestive disorders, diabetes management, rheumatologic disease management, general surgery, heart disease, orthopedics, urologic diseases, and trauma care. We at Shariati hospitals also provide health services to patients needing kidney, heart and bone transplantation with great success rates. The highly skilled medical and nursing staff guarantees that the patients have the advantages of the most advanced technologies and treatment options available in an environment of compassionate and safe care. Our multidisciplinary team of specialists has extensive experience dealing with this high-risk, fast-paced environment. We insist on providing a continuous implementation of evidence-based ‘best-practice’ guidelines, aggressive process improvement and quality assurance programs, infection control, protocol-based usage of expensive drugs, use of new technology, providing life-saving procedures for patients whenever and wherever needed.

Dr. Shariati hospital operating rooms are also available especially for patients needing a variety of surgical procedures including Solid organ transplant, gastrointestinal procedures, maxillofacial surgeries Adult and Pediatric, Vascular, Gastrointestinal, Renal Transplantation, Orthopedics, Urology, Thoracic, Surgical Oncology, Oral Maxillo-Facial, Obstetrics, and Gynecological Surgery. In addition, a full range of other health care services, from primary care to leading-edge treatment of complex and rare disorders are available to patients.

Shariati Hospital has Iran’s largest hospital-based research centers in Iran. The brightest minds in medicine are collaborating to bring medical research into clinical practice. Hematology, Oncology, and Stem Cell Transplantation Research Center, Endocrinology and Metabolism Research Institute (EMRI) and the Digestive Disease Research Institute are amongst the best medical research centers in the country and well known internationally for top research. We believe that at Dr. Shariati hospital, our team has the required skills and knowledge to offer exclusive and elite patient care and our mission is to be a well-recognized center of excellence in patient care and have an impact on medical education and research nationally and internationally.


Clinical Wards


  • Department of Anesthesiology
  • Critical Care & Pain Medicine
  • Department of Surgery
  • Department of Internal Medicine
  • Department of Cardiology
  • Department of Emergency Medicine
  • Department of Cardiac Surgery
  • Department of Neurosurgery
  • Department of Neurology
  • Department of Urology
  • Department of Maxillofacial Surgery
  • Department of Radiology
  • Department of Rheumatology
  • Department of Hemato-Oncology
  • Department of Endocrinology
  • Department of Gastroenterology
  • Department of Nephrology
  • Department of Gynecology
  • Department of Sport Medicine
  • Department of Pathology
  • Infertility Center
  • General ICU
  • Internal ICU
  • Neurosurgical ICU
  • CCU
  • Dialysis Ward
  • Nuclear Medicine
  • Rehabilitation medicine
  • NICU

Facilities and Equipment


  • Coronary Care Unit
  • Intensive Care Unit
  • Coronary Angiography Suite
  • Catheterization Laboratories
  • Operating Theatre Suite
  • Endovascular Laboratory
  • Endoscopy Center
  • Post Anaesthetic Care Unit
  • Day Surgery Unit
  • Day Oncology Unit

Outpatient Clinics


  • Anesthesiology
  • Surgery
  • Internal Medicine
  • Cardiology
  • Cardiac Surgery
  • Neurosurgery
  • Neurology
  • Urology
  • Maxillofacial surgery
  • Rheumatology
  • Hemato-Oncology
  • Endocrinology
  • Gastroenterology
  • Nephrology
  • Gynecology
  • Sport Medicine
  • Infertility Center
  • Obesity
  • Diabetes

Apart from all the wards and departments mentioned above some of the facilities available at Dr. Shariati hospital are mentioned below.

  • Dental facility
  • Minor OT
  • Physiotherapy
  • Diverse Laboratory services 
  • Pharmacy
  • Radiology/X-ray facility/MRI/CT scan/PET Scan
  • Ambulance Services
  • 24 hours of patient transport vehicles available.

IranMedTour

The Silk Road Healthcare Company started its official activity in 2014 with the approval of the Ministry of Health and Tourism Organization of Iran in the field of Medical Tourism.
footer image
Tehran office number: +98 21 44967350
English number: +98 939 492 3730
Arabic number: +98 910 772 2517
Kurdish number: +98 910 772 2518
Need Help? Chat with us